FAQ

 

يستخدم بي إي جي (أو البولي إيثينيل غليكول) لضمان ثبات الصيغة. يتم التساؤل بشأنه في بعض الأحيان لأنه يمكن أن تحتوي على شوائب ضارة وعلى وجه الخصوص 1-4 ديوكسان، إذا كان صنعه سيئ الإتقان.
تقوم موستيلا باختيار مادة البولي إيثينيل غليكول ذات النقاوة التي تضمن الاستخدام الآمن، والتي يتم تقييمها عن طريق تحديد الجرعات إلى مستوى التتبع (أقل من 1 جزء في المليون).
على الرغم من أمان البولي إيثينيل غليكول الذي نستخدمه، فإننا ملتزمون بإزالته من صيغنا كلما أمكن من أجل طمأنة الوالدين.
 

 

صحيح أن موستيلا لا تتحدث كثيراً عن كل ما يتم القيام به من أجل سلامة منتجاتها. لكن هذا لا يعني أنه لا يتم فعل شيء، بل على العكس تماماً! كجزء من سياسة توقع المخاطر، تقوم موستيلا بتقييم مكوناتها ومنتجاتها السمية بشكل منتظم لتحري وجود تأثيرات محتملة على الغدد الصماء ولإزالة المواد الخطرة.
 
تلتزم موستيلا بضمان سلامة منتجاتها لمدة 65 عاماً. إذا كنت تريد معرفة المزيد، فإننا ندعوك لمراجعة العنوان "سلامة وفعالية مثبتين" في "التزاماتنا".
 

 

ننا نختار استبعاد الكحول (أو الإيثانول) من صيغنا لأنه شديد القسوة على الطبقة المائية الدهنية التي تحمي الجلد وقد يؤدي إلى جفاف الجلد.
في حين أنه يمكن استخدامه في بعض مستحضرات التجميل، إلا أنه غير مناسب للبشرة الحساسة للرضع والنساء الحوامل.
تتم صياغة جميع منتجات موستيلا للأطفال دون الفثالات، سواء من حيث منتج العناية بالبشرة نفسه، وكذلك من حيث التعبئة والتغليف. وعلى نفس النحو، فإن جميع المواد الترويجية المصنوعة من البلاستيك التي تقدمها موستيلا لعملائها (أكياس المرحاض، الألعاب الصغيرة للأطفال، وغيرها) خالية من الفثالات.

تتوفر قائمة كاملة من المكونات على غلاف كل منتج من منتجات موستيلا، وكذلك على صفحة كل منتج على هذا الموقع من خلال النقر على الصورة المصغرة لـ"المكونات والطبيعة".

يستخدم السيكلوبنتاسيلوكسان في بلسم ستيلاتوبيا وفي منتجات الكريمات المُطرّية لضمان فعاليتها وتوفير الراحة السريعة للرضع والأطفال الذين يعانون من الجلد التأتبي. يتم التساؤل عن هذا المكون في بعض الأحيان لأنه يمكن أن يحتوي، تحت ظروف تصنيع معينة، على آثار من السيكلوتيتراسيلوكسان، وهو مكون له آثار ضارة على الرجال والبيئة.
تضمن موستيلا استخدام السيكلوبنتاسيلوكسان ذو الجودة الخاضعة للرقابة.
لبترولاتوم/الفازلين (المعروف أيضا باسم البرافين السائل أو زيت البترول) هو الاسم التجميلي الدولي للبارافين. يتم التساؤل أحياناً عن هذا المكون لأنه يمكن أن يحتوي على شوائب ضارة إذا كان التحكم بتصنيعه سيئاً.
اختارت موستيلا الاحتفاظ به فقط في ستيلاتوبيا المخصص للعناية بالجلد التأتبي بسبب خصائصه المُطريّة و"تأثير الحاجز" الذي لا يضاهيه حتى الآن أي مكوّن آخر. نحن نختار فقط البارافين ذو جودة دوائية تضمن نقاء وسلامة هذا المكون.
أحيانا يتم التساؤل بشأن العطور لأنها يمكن أن تحتوي على مواد مسببة للحساسية بنسبة 1 إلى 2% من السكان.
قامت موستيلا باختيار عطر تمت صياغته لتقليل خطر ردود الفعل التحسسية. من بين 40 مليون من منتجات موستيلا التي تباع في جميع أنحاء العالم سنوياً، لم يتم تسجيل أي حالة من الحساسية تجاه عطر موستيلا لأكثر من 60 عاماً.
 
لدينا 3 معايير رئيسية لتحديد مكوناتنا: السلامة والكفاءة ومتعة الاستخدام.
لدينا ميثاق تصنيع محدد يتخطى التنظيم التجميلي الأوروبي:
- اختيار دقيق لكل مكون تحت إشراف لجنة من الخبراء العلميين ومصادقته من قبل خبير علم السموم المستقل (الأصل والنقاء والسلامة)
- الأولوية للمكونات ذات الأصل الطبيعي
- قائمة حمراء للمكونات التي نحظرها (قم بزيارة القائمة - الرابط)
 
إن منتجاتنا لا تحتوي على أملاح الألومنيوم. فقط مستحضرات الوقاية الشمسية الخاصة بنا تحتوي على الألومنيوم بكميات ضئيلة جداً ضرورية لفعالية صيغنا. وقد تم تقييم وضمان سلامة هذه المنتجات من قبل خبير علم سموم مستقل.
 
تعتبر علامة "بيو" إحدى الطرق لضمان درجة عالية من الخصائص الطبيعة في المنتجات، ووجود مكونات من الزراعة العضوية، وتتبع المكونات واحترام البيئة، والتي تم تقييمها من قبل طرف ثالث معتمد.
في موستيلا قمنا باختيار إعطاء الأولوية للمكونات الطبيعية التي أثبتت التحمل والفعالية (95% من المكونات الطبيعية في المتوسط في نطاق الرضيع/الطفل* الخاص بنا). كما قمنا باختيار مصدر لمكوناتنا الفعالة من سلاسل توريد نباتية مسؤولة تحت رقابة UEBT (اتحاد التجارة البيولوجية الأخلاقية). يقوم اتحاد التجارة البيولوجية الأخلاقية UEBT بتقييم ممارسات المصادر الأخلاقية بشكل دوري من أجل المكونات الفعالة النباتية التي نقوم بإنتاجها.
*باستثناء المصادر الموسمية
 

 

لا، لا توجد مادة مسرطنة في منتجات موستيلا. هناك تصنيف للمكونات التي تحمل مخاطر السرطنة تم إنشاؤها تحت رقابة هيئات الصحة، وإن موستيلا تحظر استخدام هذه المكونات في جميع منتجاتها.
 
 
تساعد العطور في جعل رائحة منتجاتنا لطيفة.
تولي موستيلا® اهتماماً خاصاً بتطوير القوام الحسي والعطور الرقيقة التي تثري منتجات العناية بالبشرة الروتينية دون غض النظر عن السلامة، وذلك لخلق لحظات من الراحة والتحفيز والمتعة والشعور العميق.
لقد كانت سلامة منتجات موستيلا على رأس أولوياتنا لأكثر من 65 عاماً.
 
 

كلا، إننا لا نستخدم هذا المكون في منتجاتنا.

 لا، إننا لا نستخدم الزيوت العطرية في منتجاتنا لأنها يمكن أن تشكل مخاطر حدوث حساسية للحوامل والرضع.

منتجات موستيلا غير المفتوحة أكثر فعالية بين 24 و36 شهراً من تاريخ صنعها. بعد الفتح ننصحك باستخدام منتجاتنا قبل تاريخ انتهاء الصلاحية المبين على عبوة تغليف كل منتج من خلال هذا الشعار (وسم فترة الصلاحية-بعد-الفتح) (انظر الرسم التخطيطي)
للتأكد من أن تدوم منتجات موستيلا للعناية بالجلد الخاصة بك نوصي بإغلاقها بشكل صحيح بعد الاستخدام وعدم نقلها إلى أي عبوة أخرى.
تلعب المواد الحافظة دوراً حيوياً في مستحضرات التجميل: فهي تمنع كل نمو جرثومي.
عادة ما تستخدم مستحضرات التجميل للأطفال الرضع على وجه التحديد في الحمامات، إن هذه البيئة الدافئة الرطبة تشجع النمو الفطري والبكتيري.
إذا لوثت منتج العناية بالبشرة فيمكن أن تسبب هذه الجراثيم عدوى شديدة لدى المستخدم، خاصة إذا كان ذلك المستخدم طفلاً رضيعاً.
تختار موستيلا موادها الحافظة بعناية للتأكد من أنها فعالة وجيدة التحمل. 
 
إن نظام الحفظ الذي نستخدمه من أجل منتجاتنا يأخذ في الحسبان الجمع بين المكونات التي تخلق بيئة غير مواتية للنمو الميكروبي (مثل الغليسيرين ومشتقات السكر وحامض الستريك ومضادات الأكسدة) واختيار التعبئة والتغليف الذي يحد من اتصال المنتج بالهواء المحيط مع الحيلولة دون التلوث (على سبيل المثال التغليف اللاهوائي).
إن المواد الحافظة كالبارافين أو الفينوكسي إيثانول أو التريكلوسان أو ميثيل أيزوثيازولينون/ميثيل كلوروأيزوثيازولينون لا يتم استخدامها في تركيبات موستيلا.
قبل طرح المنتج في السوق، يتم اختباره للتأكد من عدم وجود تلوث، ومن حفظه بشكل سليم دون فقدان خصائصه. لقد كانت سلامة منتجات موستيلا على رأس أولوياتنا لأكثر من 65 عاماً.
لمزيد من المعلومات قم بزيارة قسم "سلامة وفعالية مثبتين" في "التزاماتنا".
 

 

كلا، إننا لا نستخدم هذا المكون في منتجاتنا.

تهدف طرق توريدنا المسؤولة إلى التحكم بشكل أفضل في إمكانية تتبع مكوناتنا الفعالة النباتية (الأفوكادو بيرسيوس، وسشيزاندرا، وخلاصة زيت عباد الشمس)، كجزء من النهج الذي ينطوي على شراكة مع جميع الجهات الفاعلة في سلسلة التوريد (المزارعون، السلطات المحلية، المهندسون الزراعيون، وغيرهم)، من الزراعة والاختيار إلى التصنيع والإدماج في منتجاتنا.
فيما يتعلق بأفوكادو بيرسيوس، المكون الرئيسي لنطاق موستيلا الرضع-الأطفال، فإننا نستورد من سلسلتي توريد في جنوب أفريقيا (سلسلة توريدنا التاريخية)، وفي البيرو، وهي سلسلة توريد أحدث نقوم بتطويرها بناءً على 3 التزامات أساسية:
- احترام البيئة والتنوع البيولوجي
- احترام السكان المحليين
- استحداث القيمة الاقتصادية المحلية
 

 

نحن نستخدم فقط المواد المختارة بعناية في منتجاتنا لضمان المكونات الأكثر سلامة لك ولطفلك إلى جانب حماية البيئة.
يتم تصنيع جميع منتجاتنا دون استخدام أي كحول أو زيوت عطرية أو بارابين أو فينوكسي إيثانول أو فثالات أو مستخلصات نباتية معدلة وراثياً أو كلورهيدرات الألومنيوم أو مكونات من أصل حيواني (باستثناء خلايا النحل واللانولين المنقى ومنتجات الألبان) أو التيربينات (الكافور والمنثول والأوكاليبتوس) والتريكلوسان.
لمعرفة المزيد قم بزيارة صفحة موستيلا والمنتجات الطبيعية أو قم بتحميل تعريف المنتجات الطبيعية المطبقة على المنتجات التجميلية-الجلدية في مختبرات إكسبانساينس.
لقد أعطينا الأولوية للمكونات ذات المنشأ الطبيعي منذ البداية وإننا نجلب لقلب المصنع معظم المكونات الفعالة والمكونات التي تصنع منتجات موستيلا.
ومع ذلك فإن بعض المكونات الضرورية للحفظ الجيد أو الثبات أو الصفات الحسية للعناية التي نقدمها لا توجد لها مكافئات في الطبيعة. قد لا تتوافق بعض المكونات الطبيعية مع متطلباتنا العالية للفعالية أو الأمان أو متعة الاستخدام. في هذه الحالات نستخدم المكونات الاصطناعية التي تم تقيمها من قبل هيئات الصحة، والتي توافق عليها السلطات التنظيمية والتي أثبتت فعاليتها وسلامتها للبشرة الأكثر حساسية.
وبالتالي فإن النسبة المتبقية 5% هي مكونات ليس لها مكافئ طبيعي يضمن الجودة والسلامة والفعالية التي نطالب بها في منتجاتنا.
لمعرفة المزيد ندعوك لمراجعة القسم المخصص.
 
.
يكون العنصر الفعال محاكياً بيولوجياً إذا كان يتوافق مع مبدأ المحاكاة البيولوجية، أي، لديه قدرة متقدمة على مشابهة الطبيعة، وتقليد هيكلها أو آليات عملها.
وبشكل أكثر تحديداً في المصطلحات التجميلية-الجلدية، يعتبر المكون محاكياً بيولوجياً إذا كان لديه تقارب مثالي مع الجلد بشكل طبيعي وعامل تحمل مرتفع. وهذا يعني أنه قادر على تقوية وظيفة الجلد عندما يتم إضعافه ومساعدته على النضج والتطور دون انقطاع.
الأفوكادو بيرسيوس، عنصر فعال موحد يستخدم في تركيبات موستيلا بيبي الجديدة، هو عنصر فعال محاكٍ بيولوجياً. له نفس التأثير على الجلد كما هو الحال في بيئته الأصلية، حيث يساعد الفاكهة على النمو والتنضج.
لمعرفة المزيد قم بزيارة صفحة موستيلا والمنتجات الطبيعية أو قم بتحميل تعريف المنتجات الطبيعية المطبقة على المنتجات التجميلية-الجلدية في مختبرات إكسبانساينس.
كشفت أبحاثنا أن جلد الطفل يحتوي على ثروة ثمينة من الخلايا الأصلية عند الولادة. إن هذه الخلايا الفريدة لكل فرد تدوم مدى الحياة ولكنها شديدة التأثر. بعد هذا الاكتشاف الأساسي اخترنا الأفوكادو بيرسيوس® لاستخدامه في تركيبات موستيلا بيبي الجديدة الخاصة بنا لأنها تلبي الاحتياجات المحددة لبشرة الطفل ابتداءً من الولادة وأثناء بلوغها لمرحلة النضج. فهو يساعد على تطوير وظيفة حاجز البشرة ويحافظ على ثروتها الثمينة من الخلايا من خلال العمل كدرع واقٍ ضد عوامل الإجهاد اليومية. الأفوكادو بيرسيوس® هو أيضاً جزء من جيل جديد من المكونات الفعالة المحاكية بيولوجياً. وهو مناسب تماماً لبشرة الأطفال الحساسة، فهو يجمع بين الفعالية المثبتة وعامل التحمل العالي.
 
لقد تم اختبار الفعالية وعامل التحمل العالي للأفوكادو بيرسيوس® سريرياً كما تم إثباتها علمياً. الأفوكادو بيرسيوس® هو عنصر نشط حصري ومبتكر وإن منتجات موستيلا فقط هي من توفر فوائده الفريدة من نوعها.
لمعرفة المزيد عن أفوكادو بيرسيوس، يرجى مراجعة قسمنا الخاص.
تمثل نسبة الطبيعية نسبة المكونات ذات المنشأ الطبيعي في منتجاتنا.
لمعرفة المزيد عن التزاماتنا المتعلقة بالطبيعة، قم بزيارة القسم المخصص على موقعنا.
يقال إن الصيغة قابلة للتحلل الحيوي إذا كان يمكن أن تتحلل (يتم هضمها) طبيعياً بواسطة الكائنات الحية (الكائنات الدقيقة) بعد الاستعمال. قابلية التحلل الحيوي هي معيار مهم لتحديد التأثير البيئي للمنتجات التي يتم إطلاقها في مياه الصرف الصحي. ويعتمد ذلك جزئياً على قدرتها على التحلل ومن ناحية أخرى على معدل هضمها في البيئة البيولوجية.
إن صيغ الغسيل خاصتنا (جل الغسيل والشامبو) قابلة للتحلل الحيوي وفقاً لمعيار منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية رقم 302B. ينص هذا المعيار الدولي الموحد على أن يتحلل حيوياً مقدار 60% على الأقل من المنتج خلال 28 يوماً.
في كل مرحلة من مراحل التطوير، بدءاً بتوريد مصادر المواد النباتية الخام، وتصميم المنتجات وتطويرها، والإنتاج، والتسويق ونهاية حياة المنتج، نقوم بكل ما هو ممكن للحد من التأثير على البيئة. لقد قمنا بتطبيق هذه الإستراتيجية كجزء من عملية التحسين المستمر لعدة سنوات. على سبيل المثال، إن جميع زجاجات موستيلا قابلة لإعادة التدوير، كما تصنع صناديقنا الكرتونية من الورق المستورد من غابات مدارة بشكل مستدام، بالإضافة لكون مستحضرات رغوة موستيلا بيبي قابلة للتحلل الحيوي.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التزامنا بالتنمية المستدامة، فألقِ نظرة على دورة حياة منتج موستيلا.

لتطوير أكثر المنتجات أماناً وفعالية لطفلك، يحتاج باحثونا إلى معرفة الخصائص والاحتياجات المحددة لبشرة طفلك. من خلال إعادة تشكيل بشرة الرضيع والطفل الصغير في مختبراتنا تكتسب فرقنا معرفة عميقة بالجلد والخلايا والجينات، من أجل فهم فيزيولوجيتها وتطورها بشكل أفضل. إن هذه هي أول بشرة من نوعها ذات براءة اختراع في العالم، والباحثون في مختبرات موستيلا اكسبانساينس وحدهم القادرون على إجراء هذه التجارب. نحن نستخدم أيضاً البشرة المعاد تشكيلها لاختبار عامل الفعالية والتحمل لمنتجاتنا بمستوى عالٍ من الدقة والموثوقية.

ولأن هذه الخلايا الأصلية تساعد على تجديد البشرة والحفاظ على توازنها الكلي طوال الحياة،  فإنها تلعب دوراً حيوياً. وتبلغ ثروة البشرة من الخلايا الأصلية ذروتها عند الولادة، ولكنها تبقى ضعيفة للغاية خلال العامين الأولين من حياة الطفل. وخلال هذه الفترة الحرجة، لا يتوقف حاجز البشرة عن التطور وتكون البشرة معرضة بشكل كبير لعوامل الضغط اليومية. لذلك من المهم جدًا حماية وتقوية البشرة للحفاظ على ثروتها الثمينة من الخلايا الأصلية.
إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد، يرجى الإطلاع على منتجات العناية الجديدة من مجموعة موستيلا بيبي.
يكون لدى بعض الرضع والأطفال جفاف في البشرة بشكل طبيعي، الأمر الذي يتطلب رعاية معينة على مدار السنة. وخلال فصل الشتاء، تتعرض البشرة باستمرار لهجمات من البرد والرياح والتدفئة المركزية: فتميل إلى الجفاف بسهولة أكبر.
 
هذه الظاهرة شديدة بشكل خاص عند الرضع والأطفال، الذين تكون بشرتهم أكثر رقة ولا تزال غير ناضجة.
 
خلال هذه الفترة، يكون من الضروري ترطيب وتغذية بشرتهم بانتظام، خاصة بعد التنظيف والاستحمام، واستخدام منتجات معينة في عمليتي التنظيف والاستحمام.
 
إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد عن الخصائص المحددة لبشرة رضيعك، قومي بالاطلاع على قسم النصائح لدينا.
كونها أرق من بشرة البالغين، تتطور بشرة الرضع بشكل دائم: يكون حاجز البشرة غير مكتمل عند الولادة، ولا يبلغ مرحلته الأولى من النضج حتى يبلغ الطفل عامه الثاني. وتكون البشرة في العمر بين 0-2 سنة غير قادرة على الحفاظ على مستوى جيد من الترطيب الأساسي لخلاياها لتتمكن من العمل بشكل مناسب، نتيجة لذلك، لا يمكن أن تقوم بشرة رضيعك بدورها الكامل كحاجز وقائي، وتكون معرضة بشكل كبير لعوامل الضغط اليومية. كما كشف باحثو موستيلا أن بشرة الرضيع تمتلك مصدر مذهل للقوة: مخزون خلوي دائم فريد من نوعه، يكون في ذروته عند الولادة، إلا أنه يبقى ضعيفاً خلال السنوات الأولى القليلة من الحياة. وتلعب هذه الخلايا الأصلية دوراً رئيسياً في البشرة: فهي تضمن قدرة البشرة على التجدد وتكون مسؤولة عن الحفاظ على توازنها الكلي ضد عوامل الضغط اليومية. للحفاظ على هذا الثراء الخلوي الفريد ودعم تطويره، تحتاج بشرة الرضيع إلى تعزيز وحماية بشكل يومي باستخدام منتجات العناية بالبشرة المناسبة.
 
إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد عن الخصائص المحددة لبشرة الرضيع، قومي بالاطلاع على قسم المشورة الخاص بنا.
أظهرت أبحاثنا أن بشرة الرضيع تحتوي على ثروة ثمينة من الخلايا الأصلية عند الولادة، تختلف من فرد إلى آخر، وتدوم هذه الخلايا مدى الحياة. ومن المهم حماية "سلامة" هذه الخلايا الأصلية لأنها تلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على صحة بشرة الشخص طوال حياته. فهي تساعد على تجديد البشرة والحفاظ على توازنها العام وحمايتها من عوامل الضغط اليومية.
لمعرفة المزيد، يرجى الاطلاع على منتجات العناية الجديدة من مجموعة موستيلا بيبي.
 
تم تصميم شامبو الرغوة من موستيلا لحديثي الولادة خصيصاً لمنع تشكل خبز الرأس وتحفيز إزالتها من خلال الحد من انتشار البكتيريا كونها المسبب الرئيسي. إذا كان يظهر على رأس رضيعك تلك  القشور الباهتة المائلة إلى اللون الأصفر، نوصيك باستخدام هذا المنتج للعناية بالبشرة.
- من ناحية أخرى، إذا كانت فروة الرأس صحية  فإن شامبو موستيلا جنتل سيكون مناسبًا تمامًا: غني بمستخلصات البابونج ومشتقات زيت جوز الهند، فهو ينظف الشعر بلطف ويمنع التشابك.
إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد عن غطاء المهد، فيرجى الرجوع إلى قسم المشورة الخاص به.  

إن الماء غير كاف لإزالة علامات الاتساخ التي يمكن أن تجديها على بشرة رضيعك (القيء، الحليب). لذا من المستحسن أن تستخدمي منتج تنظيف محدد، مثل ماء التنظيف من دون شطف للبشرة العادية اأو حليب التنظيف للبشرة الجافة أو ماء التنظيف المهدئ من دون شطف للبشرة شديدة الحساسية. تم تركيب منتجات العناية بالبشرة هذه خصيصاً لتكون لطيفة على بشرة الرضع الناعمة وسوف تترك بشرتهم نظيفة بشكل كامل من دون تجفيفها أو تهييجها، في حال كنت ترغبين في معرفة المزيد عن نظافة رضيعك، يرجى الرجوع إلى قسم المشورة الخاص بنا.

هذا يعتمد على المنتج الذي تستخدمينه لتنظيف وجه أو مؤخرة رضيعك:  -في حال اخترت الإحساس المخملي ونعومة حليب التنظيف من مجموعة موستيلا بيبي لتنظيف وترطيب بشرة رضيعك الجافة في آن معاً، نوصيك بغسلها من أجل الحد من مخاطر انحلال الحفاض، على سبيل المثال. -في حال كنت تفضلين طريقة منعشة وناعمة للعناية بالبشرة، استخدمي ماء التنظيف بدون شطف للبشرة العادية أو ماء التنظيف المهدئة للبشرة الحساسة جداً، مما يجعل البشرة نظيفة وصافية في خطوة واحدة دون الحاجة للشطف.
إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد عن نظافة رضيعك، يرجى الرجوع إلى قسم المشورة الخاص بنا. 
تم تطوير قماش تنظيف الوجه موستيلا خصيصًا لتنظيف وجه رضيعك بلطف، بما في ذلك حول العينين حيث تظهر إفرازات قليلة في كثير من الأحيان.وسوف يترك بشرتهم الرقيقة نظيفة ومرطّبة وهادئة.
إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد عن نظافة رضيعك، يرجى الرجوع إلى قسم المشورة الخاص بنا.
تكون بشرة الرضيع غير ناضجة منذ الولادة وحتى عمر السنتين، ولا يكون لديها بعد قوة و مواصفات بشرة البالغين. وفي ذات الوقت، تكون غنية بالخلايا الأصلية الفريدة ولكنها ضعيفة للغاية. لذا يكون من الضروري استخدام منتجات نظافة وعناية بالبشرة محددة لمراعاة توازنها. كما يتعرض الرضع بشكل متكرر لمشاكل طفيفة في البشرة: فيتكرر ظهور المناطق المتهيجة أو خبز الرأس أو طفح الحفاض أو البشرة التأتبية أو شديدة الحساسية في السنوات الأولى من الحياة.
لكل من هذه الحالات، يقدم لك موستيلا  مجموعات العناية بالبشرة الآمنة والفعالة والجديرة بالاحترام، والتي تتكيف تماماً مع البشرة الرقيقة للرضع.
لقد أثبتت دراساتنا البحثية الأساسية التي تم إجراؤها خلال السنوات العشر الماضية وموضوع براءات الاختراع والمنشورات في المجلات التي تحظى باحترام عالمي أن بشرة رضيعك تكون غير ناضجة منذ الولادة وحتى عمر السنتين: أي لم تكتسب بعد المقاومة وصفات بشرة البالغين. ولذلك يكون حاجز البشرة أقل فعالية، وأكثر ضعفاً وحساسية للضغوط الخارجية (مثل البرد والرياح والشمس والحك). (تكون نسبة المساحة إلى الوزن عند الرضع  أعلى بثلاث أضعاف منها لدى البالغين، لذلك تتطلب استخدام مكونات مختلفة بتركيزات مختلفة).
وعلاوة على ذلك، وبحسب نوع بشرته، سيكون لرضيعك احتياجات محددة تلبيها موستيلا من خلال مجموعات المنتجات المختلفة.
ويخضع كل من هذه المنتجات إلى تقييم محدد للسلامة والفعالية لضمان تلبية المتطلبات الصارمة اللازمة لبشرة الرضع.
ترتبط جميع صيغنا بتقييم للسمية يعتمد على خصائص بشرة الرضع والأطفال، بالإضافة إلى اختبار الحساسية والتحمل للمنتج النهائي. وتلبي منتجاتنا ضمانات السلامة اللازمة للبشرة الأكثر رقة.
 
نعم، تمثل حروق الشمس خطراً حقيقياً، لا سيما بالنسبة للأطفال الذين تكون بشرتهم أكثر رقة.
وقد يؤدي التعرض المفرط لأشعة الشمس بالفعل إلى حروق جلدية فعلية، وأيضاً على المدى الطويل، إلى زيادة عدد الشامات وخطر الإصابة بسرطان الجلد وتسارع شيخوخة البشرة وسرطانات البشرة.
لذلك من الضروري استخدام حماية عالية من مؤشر الشمس ، خاصة للأطفال (مؤشر عامل وقاية من الشمس 50+) واتخاذ الاحتياطات التالية:
• لا تقومي بتعريض الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 3 سنوات لأشعة الشمس.
• تجنب التعرض المباشر للشمس، خاصة بين الساعة 11 والساعة 16.
• وضع طبقة سميكة من الواقي الشمسي  قبل أي تعرض للشمس وتجديد التطبيق على الأقل كل ساعتين وبعد كل حمام.
• حماية طفلك مع قبعة وقميص ونظارات شمسية.
• أبق طفلك مرطبًا بشكل صحيح حتى لو لم يطلب أن يشرب.
إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد عن الشمس وبشرة الأطفال، فرجى الرجوع إلى ملف الخبير الخاص بنا حول هذا الموضوع.
 
تقي منتجات الشمس البشرة من الأشعة فوق البنفسجية UVA و UVB بواسطة الفلاتر و/أو الحواجز.
•تعمل الفلاتر الكيميائية عن طريق امتصاص الطاقة المنقولة بواسطة الإشعاعات المضيئة.
فهي ليست ثابتة دائماً، وحيث أنه يمكن امتصاصها من قبل البشرة فيتشكل خطر من السمية الضوئية والحساسية.
• تقوم الحواجز المعدنية بعكس و تشتيت الأشعة فوق البنفسجية.
فهي خاملة وثابتة وتشكل غشاءًعلى سطح البشرة مما يحد من خطر الاختراق.
• تقوم الحواجز العضوية المعدنية بإمتصاص وعكس الأشعة فوق البنفسجية.
فهي ثابتة ولديها قوة بقاء جيدة على سطح البشرة.
إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد عن الحماية من أشعة الشمس، يرجى الرجوع إلى قسم المشورة الخاص بنا حول هذا الموضوع.
إن UVA و UVB هي أشعة فوق البنفسجية تنبعث من الشمس، وهي تمكن من تسمير البشرة ولكنها أيضاً ضارة جداً
وتختلف في الكثافة والأطوال الموجية:
• أشعة UVB ذات أطوال موجية متوسطة وتعمل على سطح الجلد. وهي التي تسبب حروق الشمس والاحتراق.
• أشعة UVA ذات أطوال موجية أعلى وتخترق البشرة في العمق ؛ تؤدي إلى تسارع الشيخوخة وتقليل مرونة البشرة.
على المدى الطويل ، قد تكون الأشعة فوق البنفسجية UVA و UVB مسؤولة عن مجموعة من سرطانات الجلد.
ولذلك لا غنى عن استخدام الحماية المزدوجة من أشعة الشمس (ضد الأشعة فوق البنفسجية UVA و UVB) ، خاصة بالنسبة للأطفال.

لا، إن منتجات الوقاية بالشمس للبالغين لا تناسب بشرة الرضع غير الناضجة: حيث أنها غالباً ما تكون معطرة أو معتمدة على فلاتر كيمائية، كما أنها عادة لا يكون فيها عامل كاف من الوقاية من الشمس. لذا من المهم استخدام واق شمس خاص لبشرة حديثي الولادة، مع عامل عال جداً من الوقاية. وتراعي منتجات العناية بالبشرة من مجموعة موستيلا للوقاية من الشمس بشرة طفلك وتضمن الوقاية و السلامة الأمثل من الآثار الضارة للشمس. وحيث أنها مصممة للأطفال، فهي مقاومة للماء والعرق وتكون مرئية عند التطبيق. إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد عن الوقاية من الشمس، يرجى الرجوع إلى قسم المشورة الخاص بنا حول هذا الموضوع.

من المستحسن استخدام منتجات الوقاية من الشمس مع عامل مرتفع، نظراً لضعف بشرة الأطفال إلى أشعة الشمس.
من المستحسن استخدام المنتجات التي تكون فيها نسبة عامل الحماية من الشمس 50 أو ما فوق.
وللحصول على الأمان الأمثل، حاول أن تختاري تركيبات مضادة للحساسية خالية من العطور والألوان والكحول، والتي تعتمد على الحواجز المعدنية أو المعدنية العضوية.
إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد عن الشمس وبشرة طفلك، اطلعي على  تقرير الخبير الخاص بنا حول الموضوع.
 
يمكن استخدام منتجاتنا للوقاية من الشمس من دون أي مخاطر فوراً بعد الولادة. إن سلامة منتجات موستيلا على رأس أولوياتنا. ومثل بقية منتجاتنا، تخضع منتجاتنا للوقاية من الشمس لعملية اختيارعناصر صارمة واختبار منهجي لإثبات تحمّلها وفعاليتها على جميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة التأتبية أو عديمة التحمل.
توصي منظمة الصحة العالمية بإبقاء الأطفال الصغار بعيداً عن الشمس، والبقاء في الظل، وأن يرتدون دائماً قبعة وقميص ونظارات شمسية. ومع ذلك، بما أن التعرض لأشعة الشمس أمر لا يمكن تجنبه في كثير من الأحيان، فإننا نوصي باستخدام منتج مناسب للوقاية من أشعة الشمس.
تحتوي منتجاتنا للوقاية من الشمس على فلاتر معدنية (ثاني أوكسيد التيتانيوم أو أوكسيد الزنك). وقد اخترنا دمجها بفلاتر شمسية عضوية أخرى لجعل المنتجات أسهل عند التطبيق مع ضمان مستوى مناسب من الوقاية لبشرة الأطفال الصغار الرقيقة من أشعة الشمس. ولقد أثبتت منتجاتنا تحمّلها وفعاليتها على جميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة التأتبية أو عديمة التحمل.
كانت سلامة منتجات موستيلا على رأس أولوياتنا لأكثر من 65 عامًا.
لمزيد من المعلومات حول التزام العلامة التجارية موستيلا، قومي بزيارة قسم "التزاماتنا" على موقع موستيلا  الإلكتروني.
 
قد يسمح لك زيت اللوز الحلو بإزالة خبز الرأس من فروة رأس رضيعك أو وجهه بتخفيف القشرة. ومع ذلك، فإنه لن يعمل على مسبباته، وبالتالي قد يظهر خبز الرأس مجدداً.
لمزيد من الإجراءات الفعالة، نوصيك باستخدام منتج محدد للعناية بالبشرة لعلاج خبز الرأس.
من خلال تنظيم إفراز الزهم وتنقية البشرة، فإن منتج العناية بالبشرة هذا سيسمح لك بإزالة خبز الرأس الموجود بالفعل والحد من ظهوره مرة أخرى.
إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد عن خبز الرأس، يرجى الرجوع إلى قسم المشورة الخاص بنا.
زيت اللوز الحلو مفيد للتخفيف من خبز الرأس  من فروة رأس رضيعك، لكنه لا يعالج المسبب الرئيسي لهذه الحالة. لذلك من  المستحسن استخدام منتج محدد للعناية بالبشرة يعمل على كل من مسبب المشكلة وأعراضها.
 
وتقوم تركيبة موستيلا لعلاج خبز الرأس بتنظيم  إفراز الزهم وتنعيم البشرة والحد من إعادة تشكل البشرة القشرية.
مثل جميع منتجات موستيلا فه مضاد للحساسية ، مما يعني أنه قد تمت صياغته لتقليل مخاطر رد الفعل التحسسي- لا يحتوي على مسببات حساسية معروفة أو غيرها من المواد المهيجة.وبشكل خاص، تم اختباره بالتنسيق مع بروتوكول قائم على المعايير للتأكد من تحمله العالي. 
 
لا ، لا تشكل النظافة عاملاً في ظهور خبز الرأس.
ويرجع ذلك إلى الإفراط في إفراز الزهم والعرق وإلى انتشار فطر مجهري على سطح البشرة(الأعراض مرتبطة بنقل هرمونات الأم إلى الجنين في نهاية الحمل).
إذا ظهر خبز الرأس لدى رضيعك، ننصحك بغسل شعره بشامبو محدد مثل الشامبو الرغوي من مجموعة موستيلا بيبي لحديثي الولادة وتطبيق منتج مناسب لفروة رأسهم، مثل كريم خبز الرأس: منتج العناية بالبشرة هذا يشجع على التخلص من خبز الرأس والحد من ظهوره من خلال العمل مباشرة على أسبابه.
إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد عن خبز الرأس، فيرجى الرجوع إلى قسم المشورة لدينا.
 
إن بقع الأكزيما التي يمكن أن تظهر على جسم طفلك هي الأعراض الأكثر وضوحًا للإصابة بالتهاب الجلد التأتبي، ولكن في الواقع فإنه يضعف البشرة ككل: لذا من الضروري العناية بالجسم بالكامل بمنتجات العناية بالبشرة المناسبة، مثل: مجموعة ستيلاتوبيا. لتحسين راحة بشرة طفلك، ويجب استخدام منتجات العناية بالبشرة هذه كل يوم حتى في حال اختفاء البقع الحمراء.
إذا لزم الأمر، فسيكون طبيبك قادرًا أيضًا على وصف علاجًا طبيًا لك، خصوصًا خلال فترة التهيج.
إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد عن البشرة المعرضة للإصابة بالتهاب المفاصل، فيرجى الرجوع إلى قسم المشورة لدينا.
نعم ، لا يمكن الاستغناء عنها، إن المنتجات المصممة للبشرة العادية يمكن تحملها بشكل سيئ من قبل البشرة الجافة والقابلة للتأتب.
ومن ناحية أخرى، فإن منتجات العناية بالبشرة المعتمدة على الجلد من ديرميك ستجعل من الممكن تحسين راحة بشرة طفلك والحد من مخاطر المضاعفات واللجوء إلى العلاج.
- للنظافة اليومية، ننصحك باستخدام أساس تنظيف خالي من الصابون مثل كريم تنظيف ستيلاتوبيا. يمكنك أيضًا استخدام ماء تنظيف ستيلاتوبيا بدون شطف يومياً، والتي تعمل على تنظيف وجه طفلك وجسمه ومنطقة حفاضه برفق في خطوة واحدة.
- أثناء التهيج، نوصي باستخدام زيت حمام ستيلاتوبيا الحليبي، الذي يقوم بتنظيف البشرة دون تهييجها.
- بعد ذلك قم بتطبيق منتج العناية بالبشرة بعناية مثل كريم ستيلاتوبيا ايمولينت، والذي سيمكن من تهدئة إحساسات التهيج بشكل سريع وإعادة إطلاق تركيبة الدهون بشكل طبيعي بسبب قطارة زيت عباد الشمس.
قومي باستشارة طبيبك في حالة الإصابة أو الحكة الشديدة: سوف يصف لك العلاج المناسب.
إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد عن البشرة الجافة المستعدة للتأتيب، يرجى الرجوع إلى قسم المشورة لدينا.
 
التهاب الجلد التأتبي أو الأكزيما الوراثية يصيب 1 من كل 5 أطفال1. وهو اضطراب في حاجز البشرة  يمكن أن يظهر من عمر شهرين، وينحسر حتى يختفي تماماً عادة في العمر بين 5-6 سنوات.
 
ويظهر على شكل جفاف شديد في البشرة، ويتناوب بين حالات تهيج الإكزيما مع بقع حمراء محلية وفترات الراحة. وفي حالة الأطفال، يظهر ذلك بإحساس بالحكة (أحيانا شديدة) تؤثر على نوعية الحياة والنوم بشكل خاص. . إذا ظهرت هذه العلامات، قومي باستشارة الطبيب لإجراء تشخيص شامل.
 
تقترح موستيلا® جيلها الجديد من العناية ستيلاتوبيا®: مجموعة من 4 منتجات للنظافة والعناية، مصممة خصيصًا لتهدئة وتجديد البشرة التأتبية عن الرضع الأطفال. وتضمن فعالية  وتحمل عالية مثبتة سريرياً منذ الولادة2، حيث تم اختبارها تحت سيطرة الأمراض الجلدية وأمراض الأطفال.
 
1 واتسون 2011 ، إسحاق 1998
2 بما في ذلك الأطفال حديثي الولادة الخارجين من وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة. 
الاحمرار في منطقة الحفاض هو حادثة متكررة وحميدة بشكل عام عند الرضع.
يرجع ذلك لفترة طويلة من الاتصال مع البراز والبول، ويظهر على الأخص في حالة الإسهال أو العلاج بالمضادات الحيوية أو خلال التسنين.
- لمنع ظهوره، ننصحك بتغيير حفاضات رضيعك بانتظام، في أقرب وقت ممكن بعد اتساخها.
- قومي بتنظيف مؤخرته جيداً بمنتج مناسب (مثل حليب منظف للبشرة الجافة أو ماء التنظيف من دون غسل للبشرة العادية،أو موستيلا لينيمنت أو مناديل تهدئة البشرة) ثم جففيها تمامًا من دون إغفال الطيات.
- كإجراء وقائي  مع كل عملية  تغيير حفاض قومي بتطبيق كريم محدد مثل كريم حاجز الفيتامين (VBC) ، الذي سيعزل بشرة الرضيع عن العوامل القاسية بفضل العمل الوقائي لأكسيد الزنك.
إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد عن الاحمرار في منطقة الحفاض، يرجى الرجوع إلى قسم المشورة الخاص بنا.
يعد الاحمرار المستمر في منطقة الحفاض أمرًا شائعًا، حتى  في حال اتبعت قواعد النظافة بدقة (تغيير الحفاضات المعتاد والتنظيف والتجفيف اللطيف والدقيق وتطبيق الكريم الحاجز)
في هذه الحالة، نوصي بتطبيق منتج معين لرعاية طفح الحفاض على مؤخرة رضيعك، مثل كريم حاجز الفيتامين:: عن طريق تحييد الإنزيمات المسؤولة عن الاحمرار في منطقة الحفاض، فإن هذا المنتج سيقلل من شدته ويحفز اختفائه.
إذا لم يتلاشى الاحمرار بعد بضعة أيام أو إذا كان رضيعك يبكي أو مصابًا، ننصحك باستشارة طبيبك.
إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد عن الاحمرار في منطقة الحفاض، يرجى الرجوع إلى قسم المشورة الخاص بنا.
 
قد تظهر علامات التمدد أثناء الحمل، ولكن قد تظهر أيضًا بعد الولادة بسبب استعادة الهرمونات لتوازنها في ذلك الوقت.
 
لمنع ظهور علامات التمدد قدر الإمكان، فن المستحسن أن تستمري في تطبيق العناية بالبشرة الخاصة بك لمدة شهر بعد الولادة.
 
إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد عن هذا الموضوع، يرجى الرجوع إلى ملف الخبير الخاص بنا حول علامات التمدد.
نعم، لأن استخدامك لهذه المنتجات في وقت مبكر وبشكل أكثر انتظاماً سيزيد من فعاليتها.
لذا نوصي بتطبيق العناية بالبشرة الوقائية مثل كريم الوقاية من علامات تمدد البشرة من مجموعة موستيلا ماتيرنيتيه للعناية بالبشرة منذ الشهر الأول من الحمل.
سوف يعزز من مرونة بشرتك وليونتها ويساعد على مقاومة تمدد أكثر كثافة.
إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد عن هذا الموضوع، يرجى الرجوع إلى ملف الخبير الخاص بنا حول علامات التمدد.

 

ننصح باستخدام جل شد الجسم من مجموعة موستيلا ماتيرنيتيه قبل شهر واحد من الولادة على الأقل، يتم تطبيقه يومياً مع التدليك الخفيف في المناطق المعنية (البطن والوركين والفخذين). هذه العناية بالبشرة ستساعد على استعادة تماسك بشرتك وإعادة تشكيل جسمك. 

نعم: حيث أنه تم تصنيع مصل شد الصدر من مجموعة موستيلا ماتيرنيتيه للعناية بالبشرة بدون كحول وبدون كافيين، وبالاعتماد على مكونات طبيعية فعالة، فهو ملائم للرضاعة الطبيعية*.
ومع ذلك، يجب عليك اتباع روتين النظافة المعتاد الخاص بك، مثل الاستحمام اليومي.
* يجب اتباع قواعد النظافة قبل الرضاعة الطبيعية: على حلمة نظيفة.

تم تصميم جميع متنجات مجموعة موةسيلا ماتيرنيتيه خصيصًا للحوامل أو الأمهات الشابات، بما في ذلك أثناء فترة الرضاعة. وقد خضعت لاختبارات وتقييمات تهدف إلى ضمان عدم وجود أي خطر على الجنين أثناء الحمل وعلى الرضيع أثناء الرضاعة الطبيعية. لذلك يمكنك استخدامها بأمان أثناء الحمل أو الرضاعة الطبيعية.

خلال الحمل،من الشائع جداً الإحساس بثقل في الساقين: أكثر من امرأة واحدة من بين كل ثلاث نساء تعاني من هذا.
هذه الظاهرة تتكرر بشكل خاص عند تقدم أشهر الحمل وخلال الطقس الحار جداً.
وتنجم عن تباطؤ الدورة الدموية وارتفاع ضغط الدم في عروق الساقين.
للتخفيف من هذه المشكلة، ننصحك بتدليك ساقيك بجل الساقين الخفيف من مجموعة موستيلا ماتيرنيتيه: سوف تستعيدين على الفور شعورًا بالانتعاش وتأثيرًا فوريًا للاسترخاء بفضل الجمع الفريد بين بيبتيديات الأفوكادو ومستخلص المنثول.
إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد عن هذا الموضوع، يرجى الرجوع إلى ملف الخبير الخاص بنا حول شعور الأرجل المتعبة.
الغرض من هذا الموقع هو السماح لك باكتشاف منتجات موستيلا وعالم هذه العلامة التجارية، لكنه لا يسمح بطلب منتجات العناية بالبشرة الخاصة بنا عبر الانترنت.
 
إذا كنت ترغبين في شراء منتجاتنا، نوصيكِ بأن تذهبي إلى الصيدليات أو المتاجر الصحية الشريكة لموستيلا، حيث ستحصلين على مشورة  شخصية خاصة بك وسوف ينصحونكِ بالمنتجات الأكثر مناسبة لاحتياجاتك، اعتماداً على نوع بشرتك أو بشرة طفلك..
 

في حالة وجود تلف في تعليب أو تغليف منتج موستيلا، نقترح عليك الاتصال بقسم خدمة المستهلك الخاص بنا.

إن كل منتج من منتجاتنا مخصص لنوع جلد معين أو حالة محددة (الحمل، الرضاعة الطبيعية ، مشكلة البشرة )، لذا نفضل عدم إرسال عينات إلى مستخدمينا  لأنها قد لا تتناسب مع احتياجاتهم.
 
إذا كنت ترغبين في اكتشاف منتجاتنا، فإننا ندعوك للذهاب إلى صيدلية أو متجر صحي شريك لموستيلا،  حيث سيقدمون لك مشورة  شخصية خاصة وربما بعض العينات. كما تقدم العديد من مستشفيات الولادة وكذلك بعض أطباء الأطفال والأطباء الأمراض الجلدية جرعات جديدة من مستحضرات العناية بالبشرة الخاصة بنا 
 
أخيراً، نحن نتواجد كل عام في صالونات الأطفال في ليل وباريس وليون: لا تترددي في القدوم ومقابلتنا.
 
على الرغم من كل الرعاية التي نقدمها خلال  تصنيع منتجاتنا والاختبارات العديدة التي نقوم بها قبل طرحها للبيع، في حال لاحظت أدنى رد فعل نوصيك بالتوقف عن استخدام المنتج، والاتصال بطبيبك إذا لزم الأمر. ننصحك أيضًا بالاحتفاظ بالمنتج محل الشكوى والاتصال بنا حتى نتمكن من التحقيق في الحالة. يمكنك الاتصال بنا على  الرقم 8004100  
لطالما كانت سلامة منتجات موستيلا على رأس أولوياتنا لأكثر من 65 عامًا.