مؤسسة موستيلا

التزمت مؤسسة موستيلا منذ عام 1982 بتحسين جودة حياة الأطفال والعائلات حول العالم.
تدعم مؤسسة موستيلا العائلات في أهم لحظات حياتهم
يعد قدوم طفل بمثابة اضطراب يهز حياة أي عائلة، حيث يتبادر الكثير من الأسئلة إلى أذهان الآباء. لذلك تزودهم موستيلا بمعلومات وأدلة ووسائط إعلامية ممتعة (اختبارات، ألعاب، مقاطع فيديو تفاعلية وغيرها) تتناول العديد من المواضيع المتعلقة بمخاوفهم. حيث تتم مناقشة الحمل والولادة والعودة إلى المنزل والوقاية من الحوادث المنزلية وحتى مشاكل نوم الأطفال. 
تم التحقق من كافة المحتوى الخاص بمؤسسة موستيلا من قبل أخصائيي الطفولة وممرضي الأطفال والأطباء النفسيين والقابلات أو أطباء الأطفال، وذلك لضمان دقته وتحديث المعلومات المقدمة للعائلات بشكل منتظم.
تجدون كافة وسائط الإعلام المخصصة للآباء على موقع مؤسسة موستيلا.
 
 
كما تتعامل مؤسسة موستيلا مع الباحثين وأخصائيي الطفولة
لقد دعمت مؤسسة موستيلا الأبحاث لأكثر من 35 عاماً. حيث تقدم المنح الدراسية كل عام في مجالات الفيزيولوجيا وعلم النفس وطب الأطفال وعلم الأعصاب وعلم الاجتماع والتاريخ.
كما تمنح مؤسسة موستيلا الكثير من الجوائز بما فيها جائزة طب التوليد التي تشير إلى التزاماتها تجاه القابلات في فرنسا وأوربا وجائزة طب الأطفال الاجتماعية السنوية التي تعترف بالمشاريع المقامة لمنفعة الأطفال وعائلاتهم.
التركيز على بعض أمثلة المشاريع التي تدعمها مؤسسة موستيلا
- البرتغال: دعم الأمهات اللاتي يواجهن صعوبةً اقتصادية اجتماعية
- تركيا: تجديد مركز للشباب في اسطنبول 
- فرنسا: تمويل الرجل الآلي العلاجي بارو الذي يأخذ شكل فقمة مخملية لمحاربة الألم وللتخفيف من قلق الأطفال الذين يتلقون علاجاً في مستشفيات الأطفال.
وأخيراً وليس آخراً، تساعد المؤسسة الناس في حالات الطوارئ. ففي عام 2017 على سبيل المثال، قامت المؤسسة بدعم الصليب الأحمر في بيرو لمساعدة العائلات المتضررة من الفيضانات التي ضربت شمال البلاد في شهر مارس.
تعرف على النشاطات التي قامت بها مؤسسة موستيلا
 
تعرف على الإجراءات التي قامت بها مؤسسة موستيلا 
 
 

إرسال