البشرة الجافة2017 أغسطس

 

البشرة الجافة

بشرة طفلك هى غطاء وقائي ضد العالم الخارجي. بل هو أيضا مصدر للتفاعل، الصحوة وامتصلة بكل حواس طفلك. بما ان البشرة توفر الحماية وتساعد على تطوير الحسية، فهى تحتاج إلى رعاية خاصة واهتمامك الكامل منذ ان يولد طفلك. من أجل إعطاء بشرة طفلك الرعاية التي يحتاجها كل يوم، لذا فانكى تحتاجى ان تكونى قادرا على التعرف على نوع بشرة طفلك، وفهم كامل لحتياجاتها واستخدام المنتجات المناسبة لهذا النوع من الجلد

 

التعرف على البشرة الجافة

البشرة الجافة تكون خشنة و مائلة للتقشر طوال السنة

 

فهم بشرة طفلك الجافة

بشرة الطفل بالمقارنه ببشرة الكبار

 

 

بشرة طفلك مثل بشرة الرضيع الذي يبدو جميلا جدا ولكن في الواقع انها حساسة للغاية.

 
عند الولادة، الأطفال لديهم حاجز البشرة غير ناضجة. وعرضة للعوامل الخارجية اليومية، ولا يصل إلى المرحلة الأولى من النضج حتى سن الثانية.

 

بين الولادة والسن الثانية، بشرة الطفل ليست قادرة على الحفاظ على المستوى المناسب من الرطوبة التي يحتاجها لخلاياها لتعمل بشكل صحيح.
 

بشرة الطفل لديها مصدر غير متوقعة من القوة عند الولادة: احتياطي من الخلايا الجذعية، فريدة من نوعها لمدة حياة كاملة،  ولكن ضعيفة للغاية وهشة حتى سن الثانية.
 

وقد ثبت علميا الطبيعة الخاصة للبشرة الطفل بالمقارنة مع بشرة الكبار ، وذلك بفضل برنامج بحوث موستيلا  التى لم يسبق لها مثيل  و التي تمتد لأكثر من عقد من الزمان لدراسة بشرة الرضع من الأيام الأولى من

الحياة.

 

 

البشرة العادية بالمقارنة بالبشر الجافة

 

 

 

بشرة الرضيع الجاف لديه حاجز الدهون ناقصة وأكثر جفافا من البشرة العادية.
وهو يتطلب اهتماما خاصا جدا.
 

وقد اكتشف الباحثون موستيلا - وثبت علميا - أن البشرة الجافة للرضع هو نوع من بنية الجلد الذي يصبح واضحا خلال الأيام القليلة الأولى من الحياة.

 

احتياجات البشرة الجافة

 

 

ولتلبية احتياجات الطفل  ذو بشرة جافة بشكل كامل، طور باحثو موستيلا مكونات نشطة خاصة: الأفوكادو بيرسيوس ومجمع التغذية الدوائي.

 

 

الحليف المثالي لبشرة الأطفال، والأفوكادو بيرسيوس وظائف هامة  مثل درع لحمايته من العوامل الخارجية. وهو يساعد بنشاط على تطوير الحاجز الجلدي، ويساعد على الحفاظ على مستوى ترطيب البشرة مع حماية احتياطي خلايا الجلد ضد الضغوط اليومية.

 

 

البشرة الجافة تحتاج إلى قدر أكبر من الحماية والترطيب اليومي، لذلك يوفر مجمع التغذية الجلدية تغذية عميقة لأسفل بشرة طفلك الجافة.

 

 

 

 

 

 

:عنصر نشط طبيعي حاصل على براءة اختراع وهذا هو نتاج موستيلا ,ويعمل في وئام تام مع بشرة الطفل بفعالية (مثبت سريريا.)

 

اكتشفى منتجات موستيلا للعناية بالبشرة الجافة، خط كامل من التطهير والنظافة ومنتجات الرعاية المصممة لترطيب عميق وحماية البشرة الجاف للاطفال و الرضع. منتجات هيبوالرجينيك , و تم اختبارها تحت إشراف خبراء الجلدية وطب الأطفال، مع نسيج غني ورائحة فريدة من نوعها و فعالة لراحة بشرة الطفل الجافة.

 

التعليق على المقال

إرسال

يُرجى أيضا قراءة: